ماهو الوزن والطول لشخص في سن
ماهو الوزن والطول لشخص في سن 17 سنة
إجابات الأطباء على السؤال
ا وجود لكذا شيء الوزن يحسب حسب طولك. اما جواب سؤالك فهو يحسب بناء على وسطي اطوال ابناء جسلك 2 2015-06-27 18:34:10
أخصائية تغذية كندا بسام حبيب
تغذية