ماهو اخسن ريجيم لتخفيف الوزن الزائد عندي مع العلم ازن كلغ وطولي م
ماهو أخسن ريجيم لتخفيف الوزن الزائد عندي مع العلم أزن 110كلغ وطولي 1.73 م
إجابات الأطباء على السؤال
النزول بالوزن تدريجي بواسطه حميه غذائيه من قبل اخصائي تغذيه وممارسه تمارين رياضيه 0 2017-02-01 14:39:21
أخصائية تغذية سجى احمد عواد المدارمه
تغذية