مالفرق بين اللحوم الحمراء و البيضاء ،ماهيو ايهما انفع للجسم؟ وماهو انسب انواع اللحوم للريجيم؟
إجابات الأطباء على السؤال
اللحوم الحمراء اكثر دسما من البيضاء و اكثر غتى بالعناصرالمعدنية كالزنك و الحديد. اللحم الابيض يبعث شعورا اكبر بالشبع. لا يفضل الاستغناء عن اي منهما في النظام الغذائي و لا بالحمية لان المهم هوالطمية لكن عادة يعتمد على اللحم الابيض و هذا يتوقف ايضا على صحة الجسم و خلوه من الامراض 1 2014-10-13 17:05:02
أخصائية تغذية كندا بسام حبيب
تغذية