ماسبب عدم إستقرار السكر ف الارتفاع والانخفاض حسب القياسات المنزلية بالرغم من عدم تناول السكريات مطلقا وتناول النشويات بقدر
إجابات الأطباء على السؤال
الارتفاع والانخفاض في السكر اذا كان ضمن المعدل الطبيعي فلا داعي للقلق لأن الجسم يتأثر بما تتناوله من سكريات وهي لا توجد فقط في السكر الأبيض أيضاً في الأغذية النشوية ومنتجات الحليب والفاكهة والخضار والبقول. 1 2017-03-08 11:43:33
أخصائية تغذية روعة اسليم
تغذية