ما هي مضار كثرة شرب الحليب مع العلم أني مستأصل القولون و جهد امتصاص الأمعاء ضعيف شوي و أشرب حوالي لتر من الحليب مؤخراً و أشعر بنشاط و زال عني الإرهاق العام بالأخص بعد القيام من النوم و زادت نضارة الوجه
إجابات الأطباء على السؤال
للحليب فوائد لا يمكن انكارها لكن تذكر انك بحاجة لغذاء متوازن و ان لا تعتمد فقط على الحليب و مشتقاتها لانها تسبب الامساك و قد تؤديعلى المدى الطويل الى فقر الدم بعوز الحديد 1 2014-09-14 20:46:14
أخصائية تغذية كندا بسام حبيب
تغذية