ماالحل مع الشعور بالتعب و حرقة المعدة
سيدة ابلغ من العمر ٥٠ عاما استخدمت خل التفاح لمدة ٤ ايام ملعقة كبيرة في كوب ماء و من بعدها صار عندي غثيان و احيانا حرقة فالمعدة و تعب عام ف الجسم و اوقفت استعماله منذ يومين ، ما الحل مع هذا التعب و الغثيان؟ و مشكورين مقدمًا .
إجابات الأطباء على السؤال
ينصح بتجتب الخل و عدم العودة لتناوله حاليا و الاكثار من الخضروات و الفواكة كما يفضل التقليل من أو تجنب البهارات و المقالي و الاطعمة الدهنية و الثوم و البصل و الفلفل و الطماطم و الحمضيات كما يفضل تناول البابونج و اليانسون بدلا من القهوة والشاي في الوقت الحالي . 1 2021-01-28 20:00:22
أخصائي تغذية احمد حماد
تغذية