ما هى افضل طريقة للتخلص من الكرش
إجابات الأطباء على السؤال
أفضل طريقة للتخلص من الكرش هي اتباع نظام غذائي صحي وممارسة التمارين الرياضية مع الحرص على التخفيف من الكربوهيدرات المعقدة كالخبز والارز والبطاطا والمعكرونة وزيادة استهلاك الخضار والفاكهة بالاضافة الى شرب كمية كافية من الماء على الاقل 8 أكواب يومياً والابتعاد عن الحلويات والمشروبات الغازية ومشروبات الطاقة والابتعاد عن الطعام المقلي والاعتماد على الطعام المسلوق أو المشوي. 6 2014-11-23 16:28:03
أخصائية تغذية جيدا جاسر
تغذية
الرياضة وحدها الكفيلة بالتخلص من الكرش مع الحمية الغذائية , مازلت في عمر يمكنك السيطرة على الوضع 3 2014-11-23 10:28:13
الدكتور ربيع روحي صالح
الروماتيزم والمفاصل