ما هو الوزن المثالي بالمقارنة مع طولي سم
ما هو الوزن المثالي بالمقارنة مع طولي 170 سم ؟؟؟
إجابات الأطباء على السؤال
وزنك المثالي هو 60-70 كيلو 0 2015-08-19 00:02:01
أخصائية تغذية روعة اسليم
تغذية
وزنك المثالي هو 60-70 كيلو