ما هو الوزن الطبيعي بالنسبة لل التي تبلغ من الطول
السلام عليكم ما هو الوزن الطبيعي بالنسبة للفتاة التي تبلغ من الطول ؟؟؟149
إجابات الأطباء على السؤال
عزيزتي فرح وفقا لحساب مؤشر كتلة الجسم الوزن المثالي مابين 42 و 52 كيلوجرام ولمن أنا أفضل 45 كيلوجرام هوه الوزن المفضل لوزن وجسم صحي 1 2012-12-05 13:24:16
أخصائي تغذية رويدة ادريس
تغذية