ما هو العلاج الفاتح للشهيه نفسي اطخن لاني اما حتي نفسي تكون مفتوحه باك
ما هو العلاج الفاتح للشهيه نفسي ادخن لاني اما حتي نفسي تكون مفتوحه باكل ومش بيبان علي جسمي
إجابات الأطباء على السؤال
قلة الشهية عرض و للتغلب عليها لا بد من معرفة السبب الرئيسي و كذا النحافة عموما للتغلب عليها لا بد من معرفة السبب الرئيسي لها . 0 2019-03-11 08:16:26
أخصائي تغذية احمد حماد
تغذية