ما هو الرجيم تنصحوني به وينزل ٥ كيلو في الاسبوع اعطائي الانسب وانا فئة
ما هو الرجيم الذي تنصحوني به ،وينزل ٥ كيلو في الاسبوع ،أتمنى إعطائي الانسب ،وانا فئة الدم عندي b + ،والمكسرات ودورها في زيادة الوزن ،وهل فئة الدم الخاصة بي سريعة النزول
إجابات الأطباء على السؤال
اهلا بك.... اولا لا يوجد ريجيم صحي متوازن ينزل 5 كيلو باسبوع وثانيا ابتعدي عن الحميات التي تكون على مبدا فئة الدم لانها تسبب الحرمان يمكنك اتباع نصائح عامة مثل تناول 3 وجبات رئيسية و 2 سناك واكثري من شرب الماء 2-3 لتر يوميا و تناولي الخضار على كل وجبة وتناولي الفاكهة ايضا 3 2015-11-25 05:58:31
أخصائية تغذية ايمان محمد حسن الحشكي
تغذية