ما الوزن المثالي لفتاة 16 سنة و كيفية منع تحويل الدهون الي ترهلات بعد التخسيس
إجابات الأطباء على السؤال
الوزن المثالي يعتمد على الطول إضافة إلى العمر ، بالنسبة لهذا العمر و بناءا على مؤشرات النمو فالوزن المثالي هو تقريبا 55كغم ، للتغلب على الترهلات التي قد تحصل ينصح بإتباع نظام غذائي صحي لإنقاص الوزن - الرياضة - يمكن إستخدام الزيوت و الكريمات الموضعية (كريمات الشد - تباع في الصيدليات) . 0 2019-03-11 07:17:24
أخصائي تغذية احمد حماد
تغذية