ما يجدر بي فعله لاكتساب الوزن انا اوعاني من النحافة المفرطة طولي ووزني
ما الذي يجدر بي فعله لاكتساب الوزن انا اوعاني من النحافة المفرطة طولي 171 ووزني 55
إجابات الأطباء على السؤال
يجب عمل تحليل صورة دم كاملة تحليل الغدة الدرقية وتحليل. بول وبراز واذا كانت التحاليل سليمة ينصح بزيادة عدد الوجبات وتناول المكسرات وكذلك التمر والخميرة على كوب لبن وتناول الفاكهة مثل العنب 0 2018-11-19 11:43:20
أخصائية علاج طبيعي كريمة عبد الرحمن مرسي
علاج طبيعي