ما افضل اكلات لشخص اصيبه بجلطه قلبيه
السلام عليكم... ما افضل نظام غذائي يجب اتباعه عند شخص اصيبه بذبحه قلبيه و هي أفضل الأكلات له؟؟ علما بأن نسبه دهون مرتفعه
إجابات الأطباء على السؤال
نظام غذائي قليل الدهون و قد ينصح أيضا بقليل الملح ، علما بأن الأغذية المفضلة هي الخضروات و الفواكة الطازجة . 1 2019-12-01 10:45:01
أخصائي تغذية احمد حماد
تغذية