ماهي افضل التمارين لمريض سكر عندي واني كيلو وطول اريد وزن
ماهي افضل التمارين لمريض سكر عندي 25 سنه وإني 49 كيلو وطول 159 أريد وزن اكثر
إجابات الأطباء على السؤال
المشي ثم المشي السريع خاصة بعد تناول الوجبة بساعه الى ساعتين لخفض مستوى السكر وقبل التفكير بزيادة الوزن ماهي قراءات السكري لديك صباحا وبعد تناول الطعام بساعتين وعند الفجر ما بين الساعه 3-4 صباحا هل تأخذ انسولين ام دواء 0 2015-07-28 20:07:34
أخصائية تغذية سها فارس
تغذية