لوسمحت اعاني قلق وتعب وشهيتي مفتوحه واعاني من ازدياد وزني واخاف من هالشي واتناول ادوية للتنحيف وماعم انحف شوالسبب وياريت لوفي حل
WhatsApp Icon هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن
إجابات الأطباء على السؤال
انا لا أفضل استعمال الأدوية لتنحيف حيث انها تتسبب في مضاعفات على المدى البعيد. فانصحك باتباع اسلوب حياة صحي وسليم. ولا تنسي ممارسة الرياضة لمدة 150 دقيقة على الاقل في الاسبوع. 0 2016-01-08T17:42:43+00:00
انا لا أفضل استعمال الأدوية لتنحيف حيث انها تتسبب في مضاعفات على المدى البعيد. فانصحك باتباع اسلوب حياة صحي وسليم.: ركزي على تناول النشويات المعقدة كالبرغل،الفريكة،الشوفان لا تنس وجبة الافطار لا تنس تناول 3 حصص من الحليب ومنتوجاته قليلة الدسم لا تنس تناول الخضار والفواكه ابتعدي عن الحلويات والسكريات اشربي 8 أكواب من الماء يومياً على الأقل بدلاً من المشروبات الغازية تناولي اللحوم قليلة الدسم ولا تنسي تناول السمك 3 مرات في الاسبوع على الاقل ركزي على تناول البقوليات "3مرات/الاسبوع على الاقل" لا تنسي ممارسة الرياضة لمدة 150 دقيقة على الاقل في الاسبوع. 0 2016-01-08T17:33:45+00:00
altibbi logo