لو سمحتو انا اكلت شوكلاته تويكس وشعرت بحرقان في الفم واصبحت تنزل قطع شفافة هل هذه حساسية من الشوكلاته ؟ مع العلم اني أكلت شكلاته من قبل ولم اشعر بهذه الاعراض
إجابات الأطباء على السؤال
لا استطيع تشخيص الحالة , لذا انصح بعمل فحص مخبري يدعى البصمة الغذائية يبين جميع الاغذية التي تتحسسين منها 0 2014-12-06 17:43:56
أخصائية تغذية وفاء العمايرة
تغذية