لو سمحتم هل الزيوت مفيدة لتخسيس منطقة محددة وماهي أفضل الزيوت وانا عندي منطقة البطن والأرداف وانا أمارس الرياضة بالنادي ولكن لاتستطيع القيام برياضة مجهدة العب على الأجهزة فقط وزني 72 وطولي 163 وأريد أن انحف 10 كيلو لاني أفكر بالحمل ساعدوني وشكرا
إجابات الأطباء على السؤال
لتخفيف الوزن من منطقة معينه يلزم اتباع حمية غذائية مع ممارسة رياضة خاصة بالمنطقة المرادتخفيف الوزن منها, يجب الانتباه الى ان بعض الاجهزة الرياضية تكون عضل وبالتالي عدم نزول الوزن على الميزان. 2 2014-12-04 19:01:10
أخصائية تغذية وفاء العمايرة
تغذية