لمتبرع كلى فصيلة دمه O سالب ان يعطي كلية لمريض فصيلة دمه AB سالب وشكرآ
هل يمكن لمتبرع كلى فصيلة دمه O_سالب أن يعطي كلية لمريض فصيلة دمه AB-سالب وشكرآ
إجابات الأطباء على السؤال
يوجه السؤال لطبيب جراحة 0 2015-11-13 17:42:32
أخصائية تغذية روعة اسليم
تغذية
يوجه السؤال لطبيب جراحة