لمازا بعد ولادتي بفتره وانا انحني كثيرا لالتقاط احس عندما انحني واقف ا
لمازا بعد ولادتي بفتره وانا انحني كثيرا لالتقاط طفلي احس عندما انحني واقف ان شي في جهت بطني ليسار يؤلمني واحس اني غير مرتاحه لكنه خفيف واحس عند الانحناء كان شي يقف تحت ضلعي
إجابات الأطباء على السؤال
لابد من الفحص الطبى 0 2018-06-30 09:18:00
الدكتور اسامه محمد
تغذية
لابد من الفحص الطبى