لقد نقص وزني كثيرا في الفترات ال رة و ازيد من وزني
لقد نقص وزني كثيرا في الفترات الأخيرة و أريد أن أزيد من وزني
إجابات الأطباء على السؤال
ينصح بتناول وجبات صغيرة ومتعددة، ثم زيادة الكمية بالتدريج، وتناول كمية كافية من مصادر البروتين والحليب ومشتقاته و الفاكهة والخضار والتركيز على تناول الأغذية العالية بالطاقة كالعسل والفواكه المجففة والتمر والمكسرات والعصائر الطبيعية والميلك شيك. وينصح بممارسة الرياضة المعتدلة لبناء بعض العضل والحرص على تناول وجبة غنية بالبروتين بعدها . قبل هذا ينصح بعمل تحاليل شاملة للتأكد من أنك لا تعاني من سبب مرضي أدى الى النحافة. 0 2017-01-22 18:24:40
أخصائية تغذية روعة اسليم
تغذية