لقد جربت جميع الطرق لانقاص وزني ،لقد جربت العشبة واخذت دواء الفيا اناناس ولم ااستفيد ،فما عليا فعله
إجابات الأطباء على السؤال
يجب اتباع نظام غذائي سليم .. يفضل المتابعة مع طبيب 0 2016-03-03 03:08:54
أخصائي تغذية جاسر البربري
تغذية