لدي صديق يعاني من النحافة الزائدة مع العلم انه ياكل كثيرا واحيانا يستيقظ في الليل يكون جائع جدا وياكل بكميات كبيرة ومع كل ذالك هو نحيف جدا واحيانا يشعر كان ليس له قوة ولا حال
إجابات الأطباء على السؤال
ضروري يعمل تحاليل شامله  وقد يكون تركيزه على السعرات الفارغة اللي ماتزيد الوزن 0 2018-12-11 21:48:31
الدكتورة فاطمة الشمسان
تغذية