النحافة الوراثية المستعصية
عمري 16سنة و طولي 175 و وزني 47 و أبي أيضا كان نحيف هل هناك علاج مع العلم أنني أتناول الطعام بكميات كبيرة و لا يوجد زيادة بالوزن
إجابات الأطباء على السؤال
أكيد يوجد حل، يجب عليك التزام برفع الكتلة العضلية عن طريق الالتزام بجدول رياضي مع جدول غذائي مع أخصائية التغذية لزيادة الوزن 1 2023-08-07 12:21:44
د. هيه بلتاجي
تغذية