لدي ساقين نحيفتين في منطقة السمانة تحت الفخض لذلك لتسمين ساقي الرد في
لدي ساقين نحيفتين في منطقة السمانة (تحت الفخض) لذلك أريد حلا لتسمين ساقي أرجو الرد في وقت قصير
إجابات الأطباء على السؤال
عزيزتي يوجد تدريبات رياضيه تساعد على تسمين هذه المنطقه 0 2015-09-09 20:03:19
أخصائية تغذية سجى المدارمه
تغذية