لدي زيادة في الوزن و لدي تكيس مبايض
لدي دهون في جسمي و تكيس مبايض و اكلي صحي و اصوم صيام متقطع و مع ذلك لا انحف وزيادة وزني مأثره على نفسيتي و جودة حياتي و24 ساعه افكر بوزني ابغا حل؟ تنصحوني اخذ دواء جلوكوفاج؟
إجابات الأطباء على السؤال
اهلا وسهلا .. لابد من التخلص من تكيسات المبايض عن طريق الكورس الدوائي الموصوف من الطبيب المعالج لحالتك ليستجيب الجسم للانظمة الغذائية 1 2022-11-09 07:04:42
استشاري التغذية عمرو ابو صالح
تغذية