كيف ازالة الشحوم التي تكون تحت الجلد او الماء الزائد بالجسم
لايوجد اعراض واكن اريد ان اخفف من شحوم الجسم
إجابات الأطباء على السؤال
نصحته بتناول الأطعمة الصحية مثل الخضروات والفواكه وتجنب الأطعمة العالية بالدهون والسعرات الحرارية العالية. وأيضًا القيام بالتمارين الرياضية بشكل منتظم، كما يمكنه استشارة أخصائي التغذية للحصول على خطة غذائية مناسبة ومتوازنة. 1 2023-05-25 13:06:54
الدكتور سيد مختار مندور
تغذية