نظام غدائي للمصابين بمرض المفاصل
لا استطيع المشي بشكل معدل ببسب الوزن الزائد ومرض المفاصل في القدم
إجابات الأطباء على السؤال
عموما إنقاص الوزن عن طريق إتباع نظام غذائي صحي كفيل بتعديل أو التقليل من حدة هذا الخلل ، و ليس ضروريا التقيد بنوع رياضة معين كالمشي أو الركض لإنقاص الوزن و إنما الأساس هو زيادة النشاط البدني عموما .
أخصائي تغذية احمد حماد
تغذية