كيف يمكنني ان ازيد وزني
إجابات الأطباء على السؤال
باتباع نظام غذائي صحي يناسب احتياجاتك بحيث نزيد النسبة تدريجيا لكي لا يؤدي لارهاق الجهاز الهضمي بعض النصائح لزيادة الوزن: عدم اهمال اي وجبة من وجبات الطعام بدء الطعام بالطبق الأساس قبل السطات عدم شرب الماء قبل واثناء الوجبة اختيار أطعمة مرتفعة السعرات الحرارية وحجمها قليل كالايس كريم و المعجنات 0 2016-09-09 20:16:52
أخصائية تغذية زينة شبيب
تغذية