كيف يمكنني ان اتخاص بالدهون التي بمؤخرتي اذا كان عمري 12 وهو عامل وراثي
إجابات الأطباء على السؤال
بغض النظر عن السبب إتباع نظام غذائي صحي و زيادة النشاط البدني سيساعدك في التخلص من الدهون . 0 2019-05-01 08:11:07
أخصائي تغذية احمد حماد
تغذية