كيف لي ان اضيف بذور الكتان الى غذائي من دون ان اشعر بطعمها ؟
إجابات الأطباء على السؤال
بداية يجب طحنها و يمكن اضافتها للشوربة او السلطات او كوب اللبن 1 2015-12-31 09:42:05
أخصائية تغذية كندا بسام حبيب
تغذية