كيف لي ان ارفع من وزني في غضون ايام معدودة
إجابات الأطباء على السؤال
قلل من شرب السوائل واكثر الوجبات الرئيسية الى 5 وجبات مع زيادة حصص الطعام في كل وجبة مثل تناول الارز بكميات وافرة واكثر من تناول الفواكهة المجففة 0 2015-11-07 20:30:56
الدكتور الصيدلاني محمد ابوزيد
دكتور صيدله