كيف انقص من وزني مع العلم انا مرضعه
إجابات الأطباء على السؤال
الرضاعة الطبيعة تساعد في خسارة الوزن تجنب او تقليل من الحلويات وسكريات تقسيم الوجبات الى 5 او 6 وجبات صغيرة شرب 8-12 كوب ماء خلال اليوم 0 2017-04-03 15:44:25
أخصائية تغذية لينا الكساسبة
تغذية