كيف انحف وانا عندي حساسية قمح؟
إجابات الأطباء على السؤال
لتخفيف الوزن باتباع نظام غذائي صحي يحتوي على كل المجموعات الغذائية باعتدال من نشويات (انتبهي الابتعاد عن القمح ومصادره الموجودة في الخبز والكعك والبسكويت وان تتناولي حصص خالي الغلوتين وبروتينات وخضار وفواكه وحليب ومشتقاته وتخفيف قائمة الدهون والحلويات وتناول 3 وجبات رئيسية و 2 سناك وادخال الرياضة الى 5 مرات اسبوعيا لمدة 45 دقيقة وعدم اللجوء الى الحميات القاسية التي تقتصر على نوع واحد من الغذاء حيث انها تعتمد على التجويع وبالتالي يكون نزول الوزن من الكتلة العضلية ومن الماء في الجسم , وعندما تشعر بالجوع يمكنك تناول الخضار المقطع او كوب من الوشار او نصف كوب من الترمس كلها قليلة بالسعرات 0 2015-10-11 13:32:21
أخصائية تغذية ايمان محمد حسن الحشكي
تغذية