انا اعاني من السمنة و اتبع طريقة لكي انحف مع اني انا بحب الخضار وابدا
انا أعاني من السمنة وأريد أن اتبع طريقة لكي انحف مع اني انا بحب الخضار وابدا مابأكل حلويات عشان عندي مشاكل بسناني وبدي نظام معين اتبعه عشان انحف
إجابات الأطباء على السؤال
هل غذاؤك يعتمد على الدهون والزيوت والرز بشكل كبير ،( عوامل لزيادة الوزن) ،المشروبات الغازية تسبب زيادة في الوزن ،كم مقدار السعرات المتناولة يوميا ؟ يجب ممارسة الرياضة ...تخفيف السعرات الحرارية المتناولة...بداية ل 1200 سعرة في اليوم ( هناك برامج تساعدك في حساب السعرات) * ممكن خسارة كغ كل اسبوع * مع الرياضة لمدة نصف ساعه يوميا. والاعتناء بشرب كميات من المياه ... في حال كان الغذاء مضبوط اصلا ، وهناك زيادة في الوزن ، يجب مراجعة طبيب غدد ..... 1 2015-09-09 11:36:30
أخصائية تغذية هلا سامي
تغذية