كيف انحف وانا اعاني من تكيس وخمول غده رغم علاج الغده
إجابات الأطباء على السؤال
خمول الغدة والتكيس لا يمنعك من فقدان الوزن، لكن قد يكون أصعب بقليل من ناحية خمول الغدة، لذا يجب زيارة أخصائي تغذية لوصف حمية مناسبة لك ومتابعتك باستمرار مع الحرص على ممارسة الرياضة 5 أيام في الأسبوع لمدة لا تقل عن 45 دقيقة، وأسهلها رياضة المشي. 1 2015-12-13 10:07:59
أخصائية تغذية روعة اسليم
تغذية