انا فطيمة اعاني من السمنةة الزائدة وزني وانا بعمر اعاني من تعقيد حتى ا
انا فطيمة اعاني من السمنةة الزائدة وزني 82 وانا بعمر 16 سنة اعاني من تعقيد حتى انني استحي من الخروج لا استطيع التوقف عن الاكل شهيتي مفتوحة كيف استطيع ان انحف؟
إجابات الأطباء على السؤال
تناول كميات كافية من الماء ، تناول كأس ماء قبل كل وجبة بربع ساعة ، تناول كميات كافية من الخضروات يفضل تناول صحن خضروات طازجة مقطعة أو سلطة قبل كل وجبة و في حال الشعور بالجوع يمكنك تناول الخضروات (طماطم ، خيار ، جزر .... الخ) ، تناول منتجات الحبوب الكاملة (الخبز الأسمر ، الشوفان ..... الخ) ، تناول المنتجات خالية الدسم من الحليب و مشتقاته ...... . يمكنك زيارة أخصائية التغذية في منطقتك لتقديم الإستشارة الكاملة . 0 2018-07-05 09:56:40
أخصائي تغذية احمد حماد
تغذية
المتابعه مع اختصاصى التغذيه والعلاج الطبيعى وكل شيئ سيكون على ما يرام 0 2018-07-04 12:33:27
الدكتور اسامه محمد
تغذية