كيف اعالج النحافه
إجابات الأطباء على السؤال
يجب التأكد أولاً من عدم وجود سبب مرضي أدى إلى النحافة كفرط نشاط الغدة الدرقية أو الأنيميا أو مشاكل في الجهاز الهضمي، ثم يأتي العلاج بالغذاء بحيث يشتمل على كل المجموعات الغذائيةالخمسة (النشويات، اللحوم، الحليب ومشتقاته، الفاكهة، الخضار) بكميات كافية والتركيز على الأغذية الغنية بالسعرات والعناصر الغذائية كالتمر والعسل والمكسرات والفواكهة المجففة والميلك شيك والعصائر الطبيعية لزيادة الوزن بشكل صحي 4 2016-01-10 18:33:05
أخصائية تغذية روعة اسليم
تغذية