كيف اعالج السمنه
إجابات الأطباء على السؤال
افضل الطرق لإنقاص الوزن: - ممارسة الرياضة بشكل يومي حتى و لو كانت بسيطة لمدة لا تقل عن 30 دقيقة باليوم - البعد عن العادات الغذائية السيئة مثل تناول الوجبات السريعه بكثرة - نظام غذائي صحي و متوازن - التركيز على الفواكه والخضار (مصادر غنية بالالياف التي تساعد على الشعور بالشبع بسرعه كما انها قليلة بالسعرات الحرارية وغنية بالفوائد) - استبدال منتجات الحليب كاملة الدسم بالمنتجات قليله او خالية الدسم - استبدال المشروبات الغازية والعصائر بالماء او حصص الفواكه الكاملة - استبدال الطعام المقلي بالطعام المشوي او المسلوق - تقسيم الوجبات الى 5-6 وجبات باليوم (3 رئيسية والباقي خفيفة"سناك") 2 2015-11-14 09:22:00
أخصائية تغذية رناد قطينة
تغذية