كيف اتخلص من النحافه
إجابات الأطباء على السؤال
1-تناول الاطعمه الصحيه الغنية بالسعرات الحراريه مثل الموز و المكسرات و اللبن كامل الدسم و اللحوم و البقوليات 2-تناول كمية اكبر من البروتين 3- تناول من ٥-٦ وجبات يوميا 4-اضف التوابل و الاعشاب لطعام لزيادة الشهيه 5- استخدام اطباق كبيره اثناء الاكل مع ضرورة ممارسة الرياضه وخصوصا حمل الاثقال مما يساعد على زيادة الكتله العضليه ،. ،.،. . 0 2017-12-13 23:50:27
طاقم الطبي
يجب التأكد اولا أن الوضع الصحي خالي من الأمراض.وبعد ذالك يأتي دور النظام الغذائي لزيادة الوزن. غلي كميه من الحلبه بالماء عدة مرات واضاف الدقيق واللبن وبعدها ملعقتان عسل يحرك معا ويشرب ساخنا. . . مفضل تناولها قبل الوجبات.. ينصح بزيادة المواد النشويه. .تناول البروتينات كالعدس والفاصوليا، البيض ومنتوجات الألبان والاجبان. ممارسة الرياضه بانتظام لأنها تساعد على الشعور بالجوع وفتح الشهيه. التقليل من تناول ًالقهوه والتدخين تناول الطعام بشكل تدريجي وتناول مأكولات لذيذة الطعم بين الوجبات. مراجعة المقاله... 6 طرق اساسيه لعلاج النحافه 0 2017-12-09 20:58:14
أخصائي تغذية سعاد ياسين
تغذية