كيف استعيد نضارة وجهي بعد خسارة كغ من الوزن في فترة قصيرة
كيف أستعيد نضارة وجهي بعد خسارة 40كغ من الوزن في فترة قصيرة
إجابات الأطباء على السؤال
شرب كميات كافية من الماء يومياً ( 2 ليتر ) تناول الخضار والفاكهة بأنواعها ، الرياضة وأهمها المشي 1 2018-05-28 09:38:18
أخصائية تغذية زينة شبيب
تغذية