كيف استطيع فقدان الوزن الزائد في الجسم والوجه الرد سريعا
كيف استطيع فقدان الوزن الزائد في الجسم والوجه ارجو الرد سريعا
إجابات الأطباء على السؤال
اهﻻ بك افضل طريقة لتخفيف الوزن باتباع نظام غذائي صحي يحتوي على كل المجموعات الغذائية باعتدال من نشويات وبروتينات وخضار وفواكه وحليب ومشتقاته وتخفيف قائمة الدهون والحلويات وتناول 3 وجبات رئيسية و 2 سناك وادخال الرياضة الى 5 مرات اسبوعيا لمدة 45 دقيقة وعدم اللجوء الى الحميات القاسية التي تقتصر على نوع واحد من الغذاء حيث انها تعتمد على التجويع وبالتالي يكون نزول الوزن من الكتلة العضلية ومن الماء في الجسم , بالنسبة للرياضة يمكنك نط الحبلة اوطلوع الدرج ونزوله بشكل سريع بالنسبة للاهم هو الالتزام بالدواء مع طبيبك والابتعاد عن البروكلي والملفوف والزهرة والفراولة حيث انها تؤثر سلباً على عمل الغدة 0 2016-09-23 12:15:16
أخصائية تغذية ايمان محمد حسن الحشكي
تغذية