اعاني من قصر في القامة حيث ان طولي ١٦٠ وعمري ١٩
كيف ازود من طولي بعمر ١٩ والطول يبلغ ١٦٠ هل يمكن ازوده بالتغذية الصحية
إجابات الأطباء على السؤال
يمكن القول بأن تأثير التغذية على الطول في هذا العمر يكاد يكون معدوما . 0 2019-09-24 09:44:24
أخصائي تغذية احمد حماد
تغذية