كيف اخسر وزني بدي طريقة مضمونة مشكلتي اني ما بقاوم الاكل بس هلأ قررت اضعف ممكن حدا يعطيني طريقة مضمونة للتخسيس
إجابات الأطباء على السؤال
لخسارة الوزن اليكي بعض النصائح الهامة تناولي يوميا خمس وجبات 3 رئيسيه افطار و غداء و عشاء و وجبتين سناكس كل ثلاث ساعات اكثري من شرب الماء على الاقل 8اكواب يوميا. لاتشربي اثناء الاكل، الشرب قبل او بعد الاكل بنصف ساعة، تجنبي النوم بعد الاكل ممكن بعد ساعتين او ثلاث ساعات من الاكل. قللي من النشويات و الدهون و الزيوت و السكريات المشي 4 ايام ف الاسبوع او حتى تمارين زومبا في حالةةالجوع بين الوجبات تناولي خضروات مع فاكهة او فاكهة مع ماء. لا تقومي بوزن نفسك الا كل اسبوع على الاقل. النوم لا يقل عن 6 ساعات يوميا. شرب كوبين ماء قبل الوجبة بساعتين سيساعدك على تقليل الشهية كلما شعرتي الجوع تناولي سلطة. 1 2017-05-15 11:11:32
أخصائي تغذية محمد حمزه
تغذية