كيف اخسر الوزن الزائد بحمية جيدة لا تسبب الارهاق والتعب
إجابات الأطباء على السؤال
عدم تناول الوجبات الدسمه وتقسيم الوجبات الى 3 رئسينه غنيه بالعناصر الغذائيه. والالياف .حيث بدايته بصحن السلطه. وانهاء الوجبه قبل الشبع بقليل.. تناول حبة فاكهه او خضار بين الوجبات... وشرب الماء قبل وبين الوجبات...... الاهم هو ممارسة الرياضه حتى خمس مرات اسبوعيا مدة ساعه على الاقل.او المشي بالطبيعه مما يسبب شعور نفسي جيد يقاوم الارهاق... اليك بمراجعة مقالة التعامل مع السمنه الزائده 0 2018-03-01 21:27:31
أخصائي تغذية سعاد ياسين
تغذية