كيف اتخلص من الكرش رغم انى رشيقة فوزنى يعادل طولى
كيف اتخلص من الكرش رغم انى رشيقة فوزنى 65 يعادل طولى 165
إجابات الأطباء على السؤال
هنالك عدة أسباب لتراكم الدهون في منطقة الكــرش منها قلّــة الحركة والأكل والنوم مباشرة بالإضافة إلى تناول كميات كبيرة من السكريات و العادات الغذائية الخاطئة مثل تناول الوجبات السريعة بكثرة 0 2016-10-06 07:48:07
أخصائي تغذية محمد عطية
تغذية