كيف اتخلص من الكرش البطن ان تفيدوني بطريقة سريعة ومفيدة
كيف أتخلص من الكرش البطن أرجو ان تفيدوني بطريقة سريعة ومفيدة
إجابات الأطباء على السؤال
أيضاً اشربي الشاي الأخضر مع الزنجبيل أو النعنع الاخضر يساعد على زيادة استقلاب الجسم 7 2015-05-04 19:23:00
أخصائية تغذية رنيم الخضر
تغذية
يجب تناول حمية صحية و عدم تناول الاغذية الغنية بالدهون و السكاكر، و الابتعاد عن المشروبات الغازية و توزيع وجباتك الى ٥ وجبات و تقليل كمية كل وجبة و تناول الطعام ببطئ.. أيضا الرياضة ضرورية، المشي ٤ مرات في الاسبوع لمدة ساعة تقريبا مع شفط البطن بالإضافة إلى تمارين معدة خفيفة 5 2015-05-04 19:21:12
أخصائية تغذية رنيم الخضر
تغذية