كنت سمين جدا و الان انا نحفت المشكف في انه جسمي ليش مشدود ومترهل بشكل ملحوظ والاكثر ان هناك تشقاقات ظاهر في اليد ومناطق عديده كيق يمكن حل هذه المشكله في المنزل
إجابات الأطباء على السؤال
عليك بالمحافظة على الرياضة بانتظام دا راح يساعدك في التخلص نوعا من الترهلات يوجد كريمات في الصيدليات تدعم عمليه الشد 0 2018-05-09 19:58:02
أخصائي تغذية محمد احمد عبد السلام
تغذية