كنت امارس تمارين كمال الاجسام وتوقفت عنها شهور ان يزداد الطول عندي وهل
كنت امارس تمارين كمال الاجسام وتوقفت عنها منذ 7شهور هل يمكن ان يزداد الطول عندي عمري 16 وهل الحليب واللبن يزود الطول انا اشرب الحليب واللبن كثيرا هل هذا يساعد
إجابات الأطباء على السؤال
نعم يساعد في زيادة الطول بالاضافة الى تناول مصادر البروتين بكمية كافية ( اللحوم والدجاج والاسماك والبقول) والفاكهة الطازجة والخضار والحرص على النوم لمدة لا تقل عن7 ساعات ليلا، وينصح بالاستمرار على الرياضة كالسباحة والقفز وكرة السلة فهي تساعد في زيادة الطول وتقوية العظام . 1 2015-03-07 16:07:55
أخصائية تغذية روعة اسليم
تغذية