كالتالي هل دواء او وصفات صحية تعمل على زيادة الوزن على مستوى منطقة الا
السلام عليكم سؤالي كالتالي هل هناك دواء او وصفات صحية تعمل على زيادة الوزن على مستوى منطقة الارداف ? اذا كان الجواب بنعم فالمرجو اعطائي اسم الدواء او الوصفة . و شكرا
إجابات الأطباء على السؤال
كل ادوية زيادة الوزن لها اضرار جانبيه لذا يجب عدم تناولها واتباع نظام غذائي صحي متوازن والتركيز على الأغذيه الغنيه بالسعرات مثل الكوكتيلات المضاف لها العسل والقشطه والمكسرات اضافة الى التمر والنشويات والحليب بالفواكه والتمر 3 2015-06-29 13:10:16
أخصائية تغذية ردينه الرفاعي
تغذية
لايوجد شيء يزود او ينحف منطقة معينه ،!! يمكنك استشارة مدرب رياضي ينصحك بتمرين معين يعمل على تكبير منطقة الارداف،!! 2 2015-06-29 13:03:51
أخصائية تغذية علا الرفاعي
تغذية